سفارة قطر في الأردن توضح آلية التقدم لوظائف في الدوحة وتحذر من المواقع غير المعتمدة
انطلاقا من العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة بين دولة قطر والمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة ومن مبادئها الراسخة وقيمها العربية الأصيلة ، ووفائها بواجبها القومي والإسلامي تجاه الدول العربية الشقيقة وشعوبها، أعلنت دولة قطر الأسبوع الماضي عن توفير عشرة آلاف فرصة عمل للأشقاء من الأردن في الدوحة.
دولة قطر ترحب باعتماد مشروع حماية الفلسطينيين
تُرحب دولة قطر باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة مشروع القرار العربي الإسلامي حول حماية السكان المدنيين الفلسطينيين في اجتماعها الطارئ أمس الأول. كما تعبر عن ارتياحها لاعتماد القرار بأغلبية ١٢٠ صوتا ما ينمّ عن وعي المجتمع الدولي بحقيقة الفظائع التي يتعرض لها المدنيون الفلسطينيون العزّل وبإمكانية تضافر الجهود الدولية لمواجهة انتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي.
 دولة قطر تعلن عن دعم المملكة الأردنية الهاشمية بتوفير عشرة آلاف فرصة عمل و ٥٠٠ مليون دولار
في ظلّ الظروف والتحديات الاقتصادية الصعبة التي تمرّ بها المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وبناءً على توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى فإن دولة قطر تعلن عن عشرة آلاف فرصة عمل سيتمّ توفيرها في قطر للشباب الأردني لمساعدته فى تحقيق تطلعاته و الإسهام في دعم اقتصاد وطنه كما تعلن عن حزمة من الاستثمارات التي تستهدف مشروعات البنية التحتية والمشروعات السياحية بقيمة ٥٠٠ مليون دولار أمريكي.
دولة قطر تدين هجوماً بكابول
تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي وقع اليوم بالقرب من مدخل وزارة التنمية الريفية في العاصمة الأفغانية كابول وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى.