نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع وزير خارجية فنلندا
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليوم مع سعادة السيد بيكا هافيستو وزير خارجية جمهورية فنلندا وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته حاليا لواشنطن .
إنشاء جمعية الصداقة القطرية - الأوروبية في البرلمان الأوروبي
أقيمت في العاصمة البلجيكية /بروكسل/ مراسم إنشاء جمعية الصداقة القطرية - الأوروبية في البرلمان الأوروبي، حيث عقد أول اجتماع لها في مقر البرلمان الأوروبي برئاسة سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي، سفير دولة قطر لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتها لدى الاتحاد الأوروبي والسيد كريستيان سيلفيو بوسوا، رئيس الجمعية المنتخب والنائب في البرلمان الأوروبي عن حزب الشعب.
اجتمع معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط ، وسعادة السيد خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، في سلطنة عمان، كل على حدة، مع سعادة الشيخ جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى السلطنة.
دولة قطر تجدد دعمها للجهود الإنمائية لأقل البلدان نمواً
جددت دولة قطر التزامها بدعم الجهود الإنمائية لأقل البلدان نمواً ومساعدتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.. وأكدت على أهمية ضمان تحقيق الهدف الأساسي لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام والشامل لأقل البلدان نمواً.
دولة قطر تتعهد بتقديم 63 مليون دولار للأمم المتحدة العام المقبل
تعهدت دولة قطر بتقديم تبرعات طوعية للموارد الأساسية لعام 2020 بقيمة 62,780 مليون دولار أمريكي لعدد من وكالات وإدارات وبرامج الأمم المتحدة، مؤكدة على أنها تولي أهمية قصوى لتعزيز شراكتها مع منظومة الأمم المتحدة من أجل مواجهة التحديات العالمية المشتركة.