دولة قطر تعرب عن قلقها وأسفها إزاء ما يشهده العالم من سياسات تتجاهل أحكام ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي
أعربت دولة قطر عن قلقها وأسفها إزاء ما يشهده العالم اليوم من توجهات وسياسات تتجاهل أحكام ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي وتعمل ضد الجهود الأممية.. مؤكدة في الوقت نفسه على التزامها بسياسة تعزيز التعاون الدولي وعلى ترسيخ شراكتها الدولية لتعزيز عمل منظمة الأمم المتحدة.
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية: قطر تريد استثمار 10 مليارات يورو إضافية في ألمانيا
أكد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أن دولة قطر تريد استثمار عشرة مليارات يورو إضافية في ألمانيا خلال السنوات الخمس القادمة، مشيرا إلى أنها ستصبح أكبر مستثمر عربي في ألمانيا بإجمالي استثمارات قيمتها 35 مليار يورو.
وزير الدولة للشؤون الخارجية يجتمع مع نائب وزير خارجية فنزويلا البوليفارية لشؤون آسيا والشرق الأوسط
اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد روبن داريو مولينا نائب وزير خارجية جمهورية فنزويلا البوليفارية لشؤون آسيا والشرق الأوسط ، الذي يزور البلاد حالياً.
وزير الدولة للشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيري إثيوبيا والدومينيكان
تسلّم سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، اليوم، نسخة من أوراق اعتماد كل من سعادة السيدة سامية زكريا جوتو سفيرة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى الدولة، وسعادة السيد فيدريكو البرتو كويو كاميلو سفير جمهورية الدومينيكان لدى الدولة، كل على حدة.
اجتمع سعادة السيد سمير بالطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري في الجمهورية التونسية، مع سعادة السيد سعــد بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى الجمهورية التونسية.