سمو الأمير يبعث برسالة خطية إلى رئيس أفغانستان

news image

كابول – المكتب الإعلامي - 11 يونيو

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برسالة خطية إلى فخامة الرئيس الدكتور محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، ودعم دولة قطر لعملية السلام والاستقرار والمصالحة الوطنية في أفغانستان.

قام بتسليم الرسالة سعادة الدكتور مطلق بن ماجد القحطاني، المبعوث الخاص لوزير الخارجية لمكافحة الإرهاب والوساطة في تسوية المنازعات، خلال استقبال فخامة رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، لسعادته في كابول اليوم .

وفي بداية المقابلة، نقل المبعوث الخاص لوزير الخارجية لمكافحة الإرهاب والوساطة في تسوية المنازعات، تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى فخامة رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية وتمنيات سموه لشعب أفغانستان بمزيد من التطور والنماء.

من جانبه ، حمّل رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، المبعوث الخاص لوزير الخارجية تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري مزيداً من النمو والرخاء.

وأعرب رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، خلال المقابلة، عن الشكر والتقدير لجهود حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى المستمرة في الوساطة بين الأطراف الأفغانية، وسعي دولة قطر لتحقيق طموح الشعب الأفغاني للسلام في أفغانستان.