سفارة دولة قطر تسلم معدات طبية مقدمة من قطر الخيرية إلى الباراغواي

news image

اسونسيون - المكتب الإعلامي -21  يوليو 2020

 قامت سفارة دولة قطر في جمهورية الباراغواي بتسليم المساعدات المقدمة من قطر الخيرية إلى وزارة الصحة والرفاهية الاجتماعية في الباراغواي والتي تتضمن معدات ولوازم وأجهزة طبية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد- 19)، بالإضافة إلى 500 سلة غذائية ومستلزمات نظافة.

تسلم المساعدات سعادة الدكتور خوليو ماسوليني وزير الصحة والرفاهية الاجتماعية في الباراغواي، بحضور سعادة السيد أنطونيو ريفاس بالاسيوس وزير العلاقات الخارجية والسيد سعيد بن حمد المري القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر لدى الباراغواي.

وتقدم وزير الصحة في الباراغواي في كلمة له خلال حفل التسليم الذي جرى في مبنى وزارة الصحة بالشكر لقطر الخيرية على هذه المساعدات وأثنى على العلاقات الطيبة التي تجمع قطر والباراغواي.. مضيفا : " نقدر المساعدات الآتية من دولة قطر الصديقة لاسيما في ظل هذه الظروف الصعبة".

بدوره تقدم سعادة وزير العلاقات الخارجية بالشكر لقطر الخيرية على هذه المساعدات.

وألقى السيد سعيد بن حمد المري القائم بالأعمال بالإنابة كلمة أكد فيها على متانة العلاقات التي تربط دولة قطر وجمهورية الباراغواي والسعي الدائم إلى تعزيزها وتطويرها بشتى المجالات.

وتقدم السيد المري بالشكر لجمعية قطر الخيرية على ما تقدمه من أعمال إنسانية لمساعدة المحتاجين حول العالم والأثر الطيب الذي تتركه هذه المساعدات لاسيما في ظل الوضع الراهن.