قنصل قطر في نيويورك يزور شيكاغو لتعزيز التعاون

قنصل قطر  في نيويورك يزور شيكاغو لتعزيز التعاون

شيكاغو – المكتب الإعلامي - 20 يونيو

قام سعادة السيد ناصر بن إبراهيم اللنقاوي، قنصل عام دولة قطر في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، بزيارة إلى مدينة شيكاغو استمرت لثلاثة أيام لعقد اجتماعات مهمة مع عدد من المسؤولين الحكوميين، ورجال الاعمال بهدف تنمية أواصر التعاون بين دولة قطر، وولاية إلينوي، وذلك بالتنسيق مع سفارة دولة قطر لدى الولايات المتحدة ومجلس الأعمال القطري الأمريكي والمعهد القطري الأمريكي.

وحضر سعادة القنصل العام خلال الزيارة اجتماع مجلس شيكاغو للشؤون العالمية، الذي نظمته سفارة دولة قطر لدى الولايات المتحدة الامريكية ومجلس الأعمال القطري الأمريكي،

وشارك سعادته في اجتماع نظمه مجلس الاعمال القطري الأمريكي، والمعهد القطري الأمريكي لتعريف مجتمع الأعمال باستعدادات قطر لاستضافة كاس العالم 2022 في قطر.

وزار قنصل قطر "مدينة التكنولوجيا – المدينة الذكية"، التي لها تعاون وثيق مع دولة قطر في مجال تقنيات المدن الذكية، وعقد عدد من الاجتماعات مع قيادات المدينة الذكية، ومديري بعض الشركات العاملة بها.

ولبى سعادته دعوة مآدبه العشاء التي أقامها مجلس الأعمال القطري الأمريكي والمعهد القطري الأمريكي، على شرف عدد من الشخصيات المرموقة بمدينة شيكاغو، لمناقشة فرص الاستثمار للشركات الامريكية في قطر.

كما حضر سعادته مآدبه غداء عمل أقامها مجلس الأعمال القطري الأمريكي بالتعاون مع عدد من الشركات المحلية، والغرفة التجارية لمدينة شيكاغو تركزت حول فرص الاستثمار بدولة قطر.