يوم تعريفي بدولة قطر في واشنطن

واشنطن – المكتب الإعلامي

 نظمت سفارة دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأمريكية، يوما للتعرف على قطر بالتعاون مع نادي ريد سكينز في العاصمة الأمريكية واشنطن وذلك في ملعب فيدكس الخاص بالنادي.

وكجزء من الشراكة المستمرة مع نادي ريد سكينز، يهدف هذا اليوم إلى إطلاع أكثر من أربعين ألفا من مشجعي فريقي ريد سكينز و ديترويت ليونز، على الثقافة والتاريخ القطري بالإضافة إلى الاستعدادات التي تقوم بها دولة قطر لاستضافة مونديال بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وأطلعوا على تصاميم ومجسمات الملاعب التي ستجري فيها هذه البطولة وسط عزف أنغام الموسيقى القطرية التقليدية.

وخلال الشوط الثاني من المباراة بين فريقي واشنطن ريد سكينز و ديترويت ليونز، قدّم سعادة الدكتور حمد محمد حسين المفتاح نائب رئيس بعثة دولة قطر في الولايات المتحدة، تبرعا من السفارة لنادي ريد سكينز بقيمة مائة وخمسين ألف دولار أمريكي..وسيساعد هذا التبرع الذي تقدمه سفارة دولة قطر للسنة الثانية على التوالي، في دعم برامج التربية البدنية وتعزيز تنمية الرياضة المحلية للشباب والتي ينفذها النادي.

وقد أعلن نادي ريد سكينز في واشنطن خلال المباراة، أن النادي سيشارك سفارة دولة قطر في الاحتفال الذي ستحييه السفارة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة على ملعب النادي في الثالث عشر من فبراير المقبل.