المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة في فيينا يشيد بدور قطر في مكافحة الفساد في العالم

المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة في فيينا يشيد بدور قطر في مكافحة الفساد في العالم

فيينا – المكتب الإعلامي - 13 ديسمبر

اجتمع سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر لدى جمهورية النمسا ومندوبها الدائم لدى منظمات الأمم المتحدة في فيينا، مع سعادة السيد يوري فيدوتوف المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في فيينا.

جرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز العلاقات بين دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وخاصة فيما يتعلق بالتقدم الذي أحرز في مشاريع البرنامج العالمي لتنفيذ /إعلان الدوحة/ الذي تموله دولة قطر، والذي تستفيد من برامجه أكثر من مائة دولة، أغلبها من الدول النامية والأقل نمواً.

وأكد سعادة السيد يوري فيدوتوف ،خلال الاجتماع، امتنانه للدعم الذي تقدمه دولة قطر لمكتب الأمم المتحدة في فيينا المعني بمكافحة المخدرات والجريمة، مشيراً الى أهمية جائزة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى .. للتميز في مكافحة الفساد باعتبارها تساهم في التشجيع على محاربة هذه الآفة واتخاذ مبادرات لمكافحتها على الصعيد العالمي.

من جانبه، أعرب سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني عن شكر وتقدير دولة قطر لسعادة السيد فيدوتوف على مشاركته الفعالة في حفل توزيع جائزة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله، على الفائزين بها في جنيف.